تسليك الحوض من الشعر

تسليك الحوض من الشعر

تسليك الحوض من الشعر ليس الامر ممتعا ولكنه سهلا ولايحتاج ان يستغرق وقتا. تجدون هنا تعليمات عمليه تساعدكم على تسليك الحوض من الشعر بمجهود اقل وبوقت قياسي.

نصيحه :تنظيف الحوض

أحواض الاستحمام المطلية ليست معالجة مقابل الخدش. لهذا تجنبي استعمال فرشاة حك خشنة واستخدمي بدلاً عنها منظف حمام مخصص لهذا مثل جف على اسفنجة او قطعة قماش لإزالة الأوساخ والبقع. ذلك سيساعدك على إزاحة البقع والأوساخ من على الأسطح المطلية بلا الاضرار بالطلاء. اختبري طول الوقتً مادة التنظيف فوق منطقة ضئيلة قبل استعمالها على مدى واسع.




أساليب سهلة لتطهير حوض الخطوات الأساسية

اختبري مسحوق التنظيف على منطقة ضئيلة أولاً.
اذا كنتي تستخدمين مسحوق تجاري، اتبعي الارشادات الموصى اتباعها على العلبة بعناية.
استخدمي اسنفجة او قطعة قماش لتطهير حوض الحمام لتجنب خدشه.
استخدمي مساحيق التنظيف المخصصة بإزالة الصدأ لإزالة بقع الصدأ.
تذكري ان تغسلي حوض بالماء النقي بعد كل استخدام.
لا يبقى شيء أجود من النقع الجيد في حوض الحمام للشعور بالاسترخاء والانتعاش. ومع ذلك ان كان حوض الحمام أكثر اتساخاً من جسمك، فالشيء الأوحد الذي ستفكرين به هو كيف ستنظفين حوض

لحسن الحظ أن أمراً مثل تطهير حوض ليس من اللازم أن يكون مكلفاُ.

رغم أن رغوة الصابون وبقع الماء من الممكن أن تكون من إشارات الاستحمام المحببة لكنها ليس بالتحديد ما ينصح بالاستعانة به للتخلص من هموم هذا النهار. لحسن الحظ، مع الضئيل من الرعاية اليومية لن تحتاجي لأن تتساءلي كيف تنظفين حوض الحمام مرة ثانية. بإمكانك القٌعود والاسترخاء والاطمئنان بأن الشغل الشاق قد تم بالفعل قبل ان تستخدمي حوض الاستحمام في المرة المقبلة.




أساليب سهلة لتطهير حوض من الشعر باستعمال المنظف التجاري:

نحو تطهير حوض تأكدي من تهوية المقر وهذا بفتح النوافذ والابواب. إن حراسة نفسك أمر لازم و يستحق أن تستخدمي طول الوقتً ما يحمي يديك ووجهك مثل القفازات والنظارات الواقية.

يبقى هناك عدد من إجابات التنظيف الفعالة المتاحة والتي تستهدف أوساخ الحمام على نحو خاص مثل منظف جف. تأكدي طول الوقتً من اتباع ارشادات الجهة الصانعة للمحلول واختبريه فوق منطقة ضئيلة غير مرئية أولاً.

استخدمي المحلول على اسفنجة او قطعه قماش، وتجنبي استعمال ادوات الحك والخدش او الفرش المعدنية لأنها قد تكون السبب خدش سطح حوض خاصة هذه المطلية بالمينا أو الاكريليك. تجنبي ملامسة المحلول للجلد واتبعي طول الوقتً ارشادات السلامة على العلبة.

بعد الانتهاء من التنظيف، اشطفي وامسحي محلول التنظيف للتخلص من النفايات العالقة ومنعها من تحويل ألوان الاسطح.

تنويه السلامة: بهدف استعمال آمن للمبيدات الحشرية، ينصح باتباع الارشادات المشار إليها على العلبة قبل الاستعمال.

تنظيف حوض من الشعر باستعمال السلع الطبيعية:

بينما ان السلع التجارية تعتبر آمنة على الإطلاقً للاستخدام المنزلي، سوى ان هناك العديد من العناصر المنزلية الطبيعية والتي هي ايضا فعالة لتطهير حوض .

إن محلول مؤلف من الماء والخل الابيض على جميع انحاء حوض سيوفر تطهير عميق وفعال والذي يمكن ان يعاون على ازالة البقع والاوساخ العالقة. اتركي المحلول لمده ١٥ دقيقة قبل مسحه بقطعة قماش او اسفنجة. اشطفي الموضع وجففيه مرة اخرى كما في الخطوة الفائتة.

البقع العسيرة قد تفتقر لمعالجة اكثر. للتخلص من مثل تلك البقع، اعملي على بخ صودا الخبز على الأنحاء التي تشتمل البقع، ثم رشي عليه خليط الماء والخل الابيض. الخليط سيكون فقاعات و يفور، وذلك دليل انه يعمل. بعد ١٥ دقيقة، امسحي السطح بإسفنجة او قطعة قماش ثم نظفي حوض الاستحمام بشكل إجمالي باستعمال الماء الحار ثم نشفيه.




كيفية تطهير الصدأ من حوض :

تعتبر إزاحة الصدأ أصعب طفيفاً من ازالة الاوساخ وبقع الصابون التي تعلق على نحو متكرر كل يوم، ولكن بالرغم من هذا فمعالجتها سهلة.

مساحيق التنظيف التجارية المصنوعة خصيصاً لإزالة الصدأ تعتبر فعالة للغاية. ولكن كوني حذرة اثناء استعمالها واستعيني بقفازات لليدين ولا تخلطيها مع مساحيق تطهير كيمائية اخرى. احرصي باستمرارً على قراءة الارشادات على العلبة جيدا وتأكدي من تهوية الموضع على نحو جيد.

الإعتناء اليومية بحوض

بعد الانتهاء من الاستعمال اشطفي الحوض بماء حار نقي واستخدمي اسنفجة لإزالة الأنحاء المبللة والرطبة لتجنب تحولها لبقع جافة. إن تلك الخطوات اليومية البسيطة لن توفر وقتك

للتعرف على خدمات الشركة تفضل بالدخول الى شركة تسليك مجاري بالدمام

محتوى الصفحة

شاهد أيضاً

cleaning 3

تنظيف الحوض من الاوساخ

تنظيف الحوض من الاوساخ    تنظيف الحوض من الاوساخ عزيزتى ربة المنزل إن مطبخك يعكس …

cleaning 2

تنظيف الأرضيات

تنظيف الأرضيات  تنظيف الأرضيات تعد أرضيات المنزل من أكثر أهمية أساسيات اختيار الديكور، التي تعكس …

cleaning 1

تنظيف المطبخ

تنظيف المطبخ تنظيف المطبخ الزيت جزء لا يتجزأ من عملية الطهي ، و الرغم من جميع …

cleaning

تنظيف الحوائط

تنظيف الحوائط تنظيف الحوائط إن حيطان المنزل تتعرض إلى العديد من الاتساخ كالبقع والأصباغ من …