شركة تسليك مجاري بسيهات

شركة تسليك مجاري بسيهات والقطيف

شركة تسليك مجاري بسيهات وعنك

هي شركة تعمل على حل مشكلات انسداد مجارى الصرف الصحي باستخدام احدث المعدات اليدوية والالكترونية التي تساعد على حل المشكلة بأسرع وقت ممكن ودائما هنا في شركة الأمانة المثالية نسعى جاهدين لإرضاء العملاء .

اضغط على الأرقام التالية للإتصال

0138150582

0556148172

0561418420

هل تبحث عن شركة تسليك مجاري بسيهات ؟

هل تريد حل مشكلة انسداد المجاري عندك في البيت ؟

اليك عزيزي العميل شركة تسليك مجاري بسيهات هي شركة الأمانة المثالية هي شركة متخصصة في القضاء على مشكلة انسداد المجاري بعدة طرق ألا وهي :

  • ضغط خط الصرف الصحي الذي به انسدات باستخدام ماكينات ضغط المياه الذي يعمل على فتح الخط من الدهون والتراكمات .
  • وفي عدم فتحة بماكينات ضغط المياه ان كان خط صرف رئيسي 6 انش مثلا فهذا يحتاج الى الهوز الذي يدخل في الخط ويدفع التراكمات حتى ينفتح الخط .
  • وهناك بعض الانسدادات التي توجد في اماكن لها زمن طويل لم يستخدم فيها الماء وحدث فيها انسداد ولا يستطيع دخول الهوز فيها او ضغطها بماكينة ضغط المياه ففي هذه الحالة نقوم بضغطها بجهاز ضغط هواء النيتروجين وهو أقوى شئ في فتح انسداد الخط الداخلي الذي به التفافات .
شركة تسليك مجاري بسيهات
شركة تسليك مجاري بسيهات

ماذا بعد حل مشكلة الانسداد ؟

  • عندما نقوم بحل مشكلة الانسداد عن طريق ماكينة ضغط المياه او الهوز او جهاز ضغط النيتروجين نقوم بعملية تفتيت الدهون والأوساخ والتراكمات داخل الخط بعد فتحة باستخدام بعض المواد الكيميائية مثل الأسيد والكيمكال والإستيفال همام مواد كيميائية حارقة تقوم بعمل تفتيت وتحليل اي دهون او اتربة او اوساخ داخل الخط الى ماء سائل .

ولدينا ايضا مايتعلق بتنظيف البيارة من الدهون

  • وهذا امر لابد منه في كل بيت بعد كل فترة من الزمن ان تنسد مسام الصرف داخل البيارة وهذا يحدث عن زيادة نسبة الدهون والرواسب الموجودة داخل البيارة فهنا تحتاج البيارة الى عملية شفط المياه الموجودة بداخلها مع شفط ما يستطاع شفطه من الدهون وبعد ذلك نقوم بعملية اخرى تسمى عملية تفجير المراد بها التنظيف وهي عملية وضع بعض المواد الكيميائية على مواد اخرى حتى يتفاعلا ويحدثا ثقبا عميقا في قاع البيارة حتى لا تستطيع ان تمتلئ البيارة مرة اخرى الا بعد مرور وقت من الزمن عندما يسد هذا الثقب بالدهون والرواسب مرة اخرى .
  • وان كنت عزيزي العميل في احياج الى سيارة شفط الماء سواء ماء مطر او ماء بيارة فنحن نقدم لك افضل سيارات شفط بالمنطقة الشرقية لان بها كمبروثر شفط قادر على شفط اي شئ سواء ماء صافي او ماء به اتربة او تراكمات او ما شابه ذلك .

ولدينا ايضا خدمة توصيل البيارة الى البلدية

  • اما ما يتعلق بتوصيل البيارة الى البلدية فهذه خدمة نقدمها من ضمن خدماتنا ولكن لا نقوم بالشروع فيها الا بعد ان يستخرج لنا العميل اذن من البلدية وبعد ذلك نقوم بالتوصيل .

ملحوظة :

الشركة ليست متخصصة في تنظيف او تفتيت الدهون داخل البيارات وفقط ولكن عملنا يشمل البيارات والصرف الرئيسي وخطوط صرف الحوش وصرف المطر داخل البيوت والمطاعم والشركات والفنادق والمؤسسات المدنية والمؤسسات العسكرية ولكننا لا نعمل الا وفق تصاريح البلدية حتى لا نخالف النظام .شركة تسليك مجاري بسيهات

ولدينا فروع اخرى في المنطقة الشرقية مثل

الدمام _ الخبر _ الظهران _ القطيف _ العوامية _ النابية _ الجش _ صفوى _ راس تنورة _ الجبيل _ الجبيل الصناعية _ الاحساء _ راس الخير .

وأخيرا نتمنى لكم التوفيق الدائم عملائنا الكرام ونسعد دائما بخدمتكم ويمكنكم الاتصال بنا على الرقم التالي

محتوى الصفحة

شاهد أيضاً

ماكينة تفريخ البيض الاتوماتيكية

ماكينة تفريخ البيض الاتوماتيكية (فقاسات بيض)في مصر

حاضنات آلية في مصر | نظام معدات النظام الصناعي التقليدي الجهاز ، المسمى بالحاضنة الأوتوماتيكية …

IMG 3198

طوارئ المياه والصرف الصحي بابها

الأنظمة نظام الصرف الصحي عبارة عن شبكة من الأنابيب والمصارف التي تنقل المياه العادمة ومياه …

رقم طوارئ المياه

رقم طوارئ الصرف الصحي بجدة

مصلحة طوارئ الصرف الصحي بجدة هي جهه حكومية تعمل على خدمة مواطنين المملكة العربية السعودية وتسعى لحل …

Best and fastest web hosting ever

افضل واسرع استضافة مواقع على الإطلاق Best and fastest web hosting ever

عزيزي القارئ غذا كنت تبحث عن استضافه لموقعك فعليك بهذه الإستضافة ألا وهي a2 hosting …