شركة عزل اسطح بالخبر

شركة عزل اسطح بالدمام والخبر

شركة عزل اسطح بالخبر والدمام الماء هو سر الحياة، لذلك تعتمد المنازل والفلل على خزانات المياه، لتخزين مياه الشرب واستخدامها وقت الحاجة، ولكن قبل استخدام الخزانات يجب عزلها بمواد تحمي جدرانها من المياه وتسربها وفي نفس الوقت لا تتفاعل مع المياه وتلوثها، وهى الخدمة التي توفرها شركة الأمانة المثالية لعزل الأسطح والخزانات في الخبر والدمام لعملائها، وهى عملية قد تبدو سهلة وبسيطة ولكنها تحتاج الى فنيين مهرة ولديهم خبرة كبيرة في هذا المجال، حتى لا تفاجأ بان العزل تعرض للتلف بعد فترة قصيرة وأدى لمشاكل في المبني لا يمكن تداركها.

اتصل بنا

شركة عزل اسطح بالخبر والدمام … الافضل دائما

وتوفر الشركة أيضا لعملائها خدمات عزل الأسطح والحمامات والأساسات، باستخدام مواد عالية الجودة وبمواصفات قياسية عالمية، فالأسطح إذا لم يتم عزلها ضد الحرارة ومياه الإمطار قد تكون سببا في انهيار الأسطح وتهدمها، وتحتاج الحمامات أيضا لعملية عزل حتى لا تتسرب منها المياه وتتلف الجدران والحوائط.

وشركة الأمانة المثالية أفضل شركة سعودية تعمل في مجال عزل الأسطح المختلفة، ولدينا الخبرة والكفاءة في استخدام أحدث وسائل عزل الأسطح، وتستخدم الشركة  أفضل المعايير التي يعتمد عليها في جميع أنحاء العالم.

شركة عزل اسطح بالخبر

ما هو العزل ولماذا يستخدم في الأسطح والحمامات والخزانات

 العزل هو استخدام مواد تعمل على حماية الأماكن التي يوجد بها المياه لفترات طويلة أو التي تتعرض لحرارة الشمس والأمطار حتى تحميها من الضرر ومن تسرب المياه، وقد تحدث العديد من المشاكل عند تعرض الأسطح والخزانات للحرارة أو الرطوبة العالية ومنها:

  • تسرب الأملاح والملوثات على الأسقف والحوائط المختلفة .
  • تلف وتأكل لكافة المعادن مثل الأبواب والهياكل المعدنية وحديد التسليح وغيرها من المشكلات الأخرى المختلفة .
  • تلف للدهانات أو الطلاء .
  • انفصال السيراميك عن الأرضيات والجدران .
  • تلف كسوة الجدران وتشوه المبانى .

شركة الأمانة المثالية لعزل الأسطح والخزانات والحمامات في الخبر والدمام.. خدمة مميزة

تعتبر شركة الأمانة المثالية أفضل شركة سعودية عامله بمجال عزل الأسطح، لاعتمادها على مجموعه من الأساليب الحديثة والمتميزة في التعامل مع الأمر، وهى الشركة الوحيدة التي تحميك من حرارة الشمس التي تؤثر سلبيا على الأسطح، كما تعتمد الشركة على أفضل الأٍساليب التي تخلصك من درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية ، وتعمل الشركة أيضا فيما يلي:

  • عزل الصوت بمختلف أنواعه.
  • عزل الحمامات.
  • عزل خزانات مياه العزل الايبوكسى .
  • عزل الأسقف المبلطة والغير المبلطة .
  • عزل المطابخ والحمامات.
  • حماية الأسطح من الأمطار الغزيرة مما قد يؤدى لسقوط الدهانات .
  • الحفاظ على أسقف المنازل المعرضة للتلف أو التآكل .
  • مقاومة تسرب المياه.

شركة عزل اسطح بالخبر

طرق مختلفة لعزل الأسطح

  • نظم الأسطح التقليدية

يتم وضع طبقه من العازل المائي فوق طبقة أخرى من العازل الحراري، حتى يتم إبعاد العازل الحراري تماماً عن المياه، وتعتمد الشركة على مجموعة عوازل تساعد في امتصاص الماء بشكل كبير.

  • نظم الأسطح المقلوبة .

يتم وضع طبقه العازل الحراري فوق المائي، وتحرص الشركة على اختيار طبقات العازل الحراري المقاوم للامتصاص، وتعتمد شركة الأمانة المثالية لعزل الخزانات والأسطح والحمامات في الدمام والخبر على لفائف البيتومين.شركة عزل اسطح بالخبر

شركة الأمانة المثالية لعزل الأسطح في الخبر والدمام توفر العديد من طرق العزل

تقوم الشركة بتوفير كافة أنواع العزل المستخدم في عزل الخزانات ، سواء الخزانات الأرضية أو غيرها من أنواع الخزانات بخامتها المتنوعة، الأسطح والحمامات، وهي من أهم الخدمات التي تقدمها شركة الأمانة المثالية حيث انه لا غني عن عزل الخزانات لكثير من الاسباب وانواع العزل التي تقدمه شركة الأمانة المثالية هي :

العزل المائي للخزانات

العزل الحراري للخزانات

العزل بإستخدام مادة الإبوكسي

أهمية العزل المائي:

الخزانات مصنوعة من مواد من المحتمل ان يحدث بها ترسيبات للماء او ترشيحات مما يؤثر علي حالة العقار لما تسببه الماء من أضرار علي الخرسانات والأسقف ولأن ايضا يجب ان يكون الجدار الداخلي للخزان معزول بمواد لا تتفاعل مع المياه ولا تؤثر علي تكوينها وتكيبتها ولا يغير فيها، وهى الخدمات التى توفرها الشركة بدرجة عالية من الجودة والأتقان.شركة عزل اسطح بالخبر

أهمية العزل الحراري:

بسبب الطبيعة الصحراوية للمملكة العربية السعودية وطقسها الذي يتصف بإرتفاع درجات الحرارة أثناء فصل الصيف ولذلك تتأُثر المياه داخل الخزانات بدرجات الحرارة وهو ما يجعل عزلها بطرق العزل الحراري التي تقدمها شركة الأمانة المثالية امرأ حتميا لكي لا ترتفع حرارة الماء داخل الخزانات في فصل الصيف وتنخفض حرارتها أثناء فصل الشتاء وذلك باستخدام أفضل الخامات لضمان أفضل النتائج.

خطوات عزل الأسطح بالرولات:

  • في البداية يتم تجهيز السطح من خلال إخلائه من كافة الأشياء الموجودة عليه.
  • كنس سطح المنزل جيداً من الغبار والأتربة مع عدم ترك أي شئ يشكل عازل بين السطح والمادة المستخدمة سواء الرولات أو الزفتة الساخنة السائلة.

عزل الأسطح بالرولات

  • يتم اختيار نوع رول الزفتة المستخدم في العزل {بريمر} حسب المواصفات من حيث الجودة وحسب الكثافة، فكثافة الرول كلما كانت أعلى كلما ارتفع سعر الرول.
  • يتم دهان السطح بالزفتة الباردة بالقشاطة ثم فرد رول الزفتة عليه ثم إحراقه قليلاً من الأسفل ليلتصق بالسطح.

عزل الحمامات ضد تسرب المياه

 الحمام معرض دائما لحدوث تسرب مياه، نظرا لاستخدامه الدائم للمياه في مختلف الأغراض لذلك ينصح بشدة بعزل الحمامات ضد تسرب المياه للحفاظ على سلامة المبنى من كافة المشاكل المترتبة على التسرب.

وبالطبع لا يكفى السيراميك أو الرخام وحده لمنع تسرب المياه لأن استخدام المياه الساخنة يولد بخار الماء مما يساعد على تكثيفه في محيط الحمام مما يزيد من معدلات الرطوبة والتي تؤدي إلى حدوث تلفيات وشروخ في أرضيات الحمام والجدران وتفكك السيراميك لذلك فإن العزل المائي لأرضيات وحوائط وأسقف الحمام ضد تسرب المياه أمر هام وضروري لحماية الخرسانة وحديد التسليح من أخطار التسرب.

 مميزات تمنحها شركة الأمانة المثالية لعزل الأسطح والخزانات في الدمام والخبر

 – فور اتصال العميل يتم تحديد موعد معه لبدء عملية عزل المكان المراد عزله بدقة بالغة وفي المواعيد المحددة لها تماما، والسرعة لاتعني مطلقا ان يكون العمل بدون كفاءه بل على العكس تماماً.

–  عمال الشركة أصحاب خبرة ومدربين بشكل احترافي، لذلك فالامر لا يستغرق منهم وقتأً طويلاً لاداء أي مهمة يتولون مسئوليتها.شركة عزل اسطح بالخبر

– الاسعار التى تقدمها الشركة اسعار منافسة، ولا يوجد مثيل لها في السوق، في مقابل الخدمة عالية الجودة والكفاءة التى يحصل عليها العميل، الأسعار في متناول الجميع، ويمكن لأي شخص الاعتماد على شركة الأمانة المثالية فيما يتعلق بعزل الخزانات والأسطح، دون خوف من التكلفة.

– تستخدم الشركة في عملية عزل الخزانات والأسطح، أحدث الأدوات المخصصة لهذا الغرض ، والمواد المستخدمة في عملية العزل مواد آمنة تماما ولا تؤثر مطلقاً على صحة الأنسان، او الصحة العامة، ولا تتفاعل مع المياه.

– تعطى الشركة لعملائها ضمان لمدة طويلة على خدمة العزل، شامل متابعة دورية.

– تقدم لك الشركة عن طريق فنيين متخصصين كافة النصائح الخاصة للحفاظ على عملية العزل لفترة طويلة خزان، كما توفر لك خدمة للرد على استفساراتك في اي وقت تحتاج إليها.

عزل اسطح بالاحساء

– عند حدوث اي أمر طارئ متعلق بالخدمة التي تقدمها الشركة يمكنك الاعتماد على شركة الأمانة المثالية دون تردد.

محتوى الصفحة

شاهد أيضاً

ماكينة تفريخ البيض الاتوماتيكية

ماكينة تفريخ البيض الاتوماتيكية (فقاسات بيض)في مصر

حاضنات آلية في مصر | نظام معدات النظام الصناعي التقليدي الجهاز ، المسمى بالحاضنة الأوتوماتيكية …

IMG 3198

طوارئ المياه والصرف الصحي بابها

الأنظمة نظام الصرف الصحي عبارة عن شبكة من الأنابيب والمصارف التي تنقل المياه العادمة ومياه …

رقم طوارئ المياه

رقم طوارئ الصرف الصحي بجدة

مصلحة طوارئ الصرف الصحي بجدة هي جهه حكومية تعمل على خدمة مواطنين المملكة العربية السعودية وتسعى لحل …

Best and fastest web hosting ever

افضل واسرع استضافة مواقع على الإطلاق Best and fastest web hosting ever

عزيزي القارئ غذا كنت تبحث عن استضافه لموقعك فعليك بهذه الإستضافة ألا وهي a2 hosting …